حسني عبد ربه وجدو يحتفلان خلال مباراة منتخب مصر وزيمبابوي

حسني عبد ربه وجدو يحتفلان خلال مباراة منتخب مصر وزيمبابوي

كشف مصدر مقرب من حسني عبد ربه، لاعب منتخب مصر، المعار لنادي النصر السعودي، عن تلقيه عرضًا من نادي «الغرافة» القطري، عن طريق جاسم المنصوري، أمين عام النادي القطري، الذي أجرى اتصالاً هاتفيًا بـ«عبد ربه» أثناء تواجده بمعسكر المنتخب بالإسكندرية، وعرض عليه الانضمام لـ«الغرافة» مقابل مليون دولار في الموسم، بداية من الموسم المقبل.

وتوترت العلاقة بين «عبد ربه» ونادي النصر السعودي في الآونة الأخيرة، في أعقاب إحالته للتحقيق وإيقافه مؤخرًا، على خلفية اعتدائه على مشجع سعودي يدعى «سعود العتيبي»، وإلقاء زجاجة مياه عليه، عندما عاتبه «المشجع» على إهدار ضربة جزاء، في مباراة الهلال السعودي، في نهائى كأس ولي العهد، الشهر الماضي.


يتوقع «اتساع الفجوة» بين «عبد ربه» وناديه السعودي في أعقاب طلب مديره الفني الأوروجواني «كارينيو» معاقبته بخصم راتبه الشهري بالكامل، بدعوى انضمامه للمنتخب المصري مبكرًا عن الموعد المحدد له للسفر، دون الحصول على إذنه، وطالب بمضاعفة العقوبة حال عدم عودته في الموعد المحدد له.

ويتناقض موقف الصحف السعودية حول مصير لاعب الوسط الدولي مع ناديه السعودي، فبينما تؤكد إحدى الصحف أن النادي قرر فسخ التعاقد معه في غضون الأيام المقبلة، جاءت جريدة «عكاظ» السعودية تحمل في طياتها تصريحات للأمير فيصل بن تركي، رئيس النادي، تؤكد الإبقاء على «عبد ربه».


ويشير «المصدر» المقرب من اللاعب الأفضل في بطولة الأمم الأفريقية 2008 إلى أنه يفكر جديًا في الموافقة على العرض القطري، في ظل التوترات التي تلاحق علاقته بالنادي السعودي، لا سيما أن نادي الإسماعيلي لن يمانع في إعارته مرة أخرى، للاستفادة من المقابل المادي للصفقة، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها.


ورفض «عبد ربه» الإدلاء بأي تصريحات إعلامية عقب مباراة زيمبابوي، رغم إحرازه الهدف الأول للمنتخب، لتفادي الحديث عن أزمته مع نادي النصر.


وقد ساهم الهدف الذي أحرزه في رفع معنوياته، بعد الضغوط التي تعرض لها مؤخرًا.

شارك الموضوع :
 
تصميم وتطوير :mafia_________________________________________ جميع الحقوق محفوظة لموقع أفلام ©2015