حسن فريد: فوز المنتخبين الأول والشباب أعاد لشفاه المصريين كلمة «مبروك» هنا وبس على مدونة افلام توب

حسن فريد: فوز المنتخبين الأول والشباب أعاد لشفاه المصريين كلمة «مبروك»

أعرب حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الأول، مساء الثلاثاء، على زيمبابوي، في تصفيات كأس العالم 2014، وفوز منتخب الشباب على نيجيريا في الدور نصف النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.


وقال «فريد»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: إن هذين الانتصارين رسما البسمة على شفاه المصريين، ولأول مرة منذ فترة طويلة يتبادل أفراد الشعب المصري كلمة «مبروك»، تعبيرًا عن الفرحة بإنجاز المنتخب الأول ومنتخب الشباب، متمنيًا استمرار الفرحة للجماهير والإنجازات للكرة المصرية.

من جانبه، أبدى المهندس محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إعجابه وتقديره لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين، الذي قدم عروضًا رائعة في بطولة الأمم الافريقية المقامة بالجزائر، ووصوله للمباراة النهائية، مؤكدًا أن هذا المنتخب أنعش الكرة المصرية، مما يعطي دفعة قوية للمنتخب الأول لتحقيق إنجاز التأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل.


وأشار «الشامي» إلى أن لاعبي منتخب الشباب سيدخلون المنافسة بقوة للانضمام للمنتخب الأول في المرحلة المقبلة، وهو الأمر الذي سيصب في مصلحة الكرة المصرية في السنوات المقبلة ويبشر بمستقبل رائع.

اكتب  في جوجل  مدونة فلام توب  وتابعنا  دائما
شارك الموضوع :
 
تصميم وتطوير :mafia_________________________________________ جميع الحقوق محفوظة لموقع أفلام ©2015